Ajman Municipality & Planning Department

توثيقًا للتعاون المشترك، جامعة المدينة ودائرة البلدية بعجمان توقعان مذكرة تفاهم في مجال صقل مهارات الكوادر البشرية

_DSC3776

وقعت جامعة المدينة – عجمان مذكرة تفاهم مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، لتوطيد العلاقات المشتركة، وتعزيز أواصر التعاون المتبادل في المجال التعليمي والتدريبي، وصقل مهارات الموارد البشرية وإمدادها بالخبرات المطلوبة في الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة.

ووقع المذكرة سعادة عمران خان رئيس الجامعة، وسعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد ثمن سعادة عمران خان  جهود الجامعة وتعاونها الدائم الذي يلقي بظلاله الإيجابية على العلاقة بين الطرفين، مبينًا أن كافة الجهات والدوائر والمؤسسات العاملة في الإمارة تهدف لتكثيف الجهود وتقديم الخدمات المشتركة وتبادل المعارف الإيجابية والتجارب النوعية، دفعًا لعجلة الريادة في الإمارة التي تبوأت سلم المجد والازدهار في مختلف المجالات.

من جهته أكد سعادة عبد الرحمن النعيمي أن الدائرة تفخر بعلاقاتها مع الجهات العاملة في مجال التعليم وصقل المهارات وتنمية الخبرات، ساعية لتوحيد الجهود المشتركة بين الطرفين لخدمة الجميع وتحقيق الأهداف المنشودة،مؤكدًا حرص الدائرة على تحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة من خلال وضع أطر العمل الرئيسة المشتركة والتنسيق المتبادل،للاستفادة من الخبرات التراكمية والمتبادلة لدى كل من الطرفين وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد العمل المؤسسي ، وتطوير خدمات المتعاملين، وتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والتنسيق بين الطرفين في إطار التعاون الوظيفي والعملي المشترك لتنمية القدرات الفنية والإدارية لموظفي ومنتسبي الطرفين.

وتضع المذكرة الإطار العام للتعاون بين الطرفين في كافة المجالات التي يمكن التعاون فيها، و يسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق في المجالات والنواحي الفنية و التقنية و المتعلقة بتقديم تلك الخدمات، وتعد بمثابة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط و أوجه التعاون المشترك بين الطرفين.

وتنص المذكرة على التنفيذ المشترك للورش والدورات التدريبية والندوات والبحوث المرتبطة بتقنيات المستقبل مثل تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والبلوك تشين والميتافيرس وغيرها من التقنيات الحديثة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times