Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان تطلع وفداً من دائرة التنمية السياحية على سير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية

السياحية والبلدية

استقبلت إدارة المباني بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان وفداً من إدارة التراخيص والمعايير السياحية بدائرة التنمية السياحية بعجمان والذي ترأسه سلطان علي النعيمي مدير الإدارة، لمناقشة إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية بالإمارة، وذلك في إطار الجهود المتكاملة لدعم القطاع السياحي وتقديم أفضل الخدمات.

وقدم المهندس أحمد سلطان النعيمي مدير إدارة المباني بالدائرة بالندب، في مستهل الاجتماع شرحاً مفصلاً للوفد عن الإجراءات المتبعة وسير العمل للوصول لشهادة انجاز المنشآت الفندقية، معرباً عن حرص الدائرة على مد جسور التعاون والتنسيق الدائم والمتبادل مع كافة الجهات والمؤسسات والدوائر لإتمام المعاملات بفاعلية ودقة متناهية واسعاد كل فرد في المجتمع.

وتابع النعيمي أن دائرة البلدية حرصت وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وبمتابعة سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، على تبسيط إجراءات الترخيص للوصول للمتعامل في أي مكان ووقت، مبيناً أن الإمارة أصبحت اليوم مدينة شاملة ومتكاملة تتمتع بمقومات ايجابية تجذب اليها الاستثمارات والعقارات السياحية والفندقية لإقامة المشاريع وسط بيئة مثالية تضمن النجاح والاستمرارية.

من جانبها استعرضت المهندسة مها رئيس قسم التراخيص والرقابة الهندسية مراحل وسير إجراء ترخيص المنشآت الفندقية وصولاً لإصدار شهادة الانجاز النهائية وقائمة المستندات والمتطلبات والاشتراطات الخاصة بالقطاع السياحي والفندقي في الإمارة، موضحةً أن الكفاءات البشرية تحرص على تقديم أفضل الخدمات وانجاز المعاملات خلال وقت قياسي.

من جانبه ثمن سلطان النعيمي مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية في دائرة التنمية السياحية بعجمان، جهود الدائرة وتعاونها الوثيق والدائم مع دائرة التنمية السياحية بحكومة

عجمان لتحقيق أعلى معدل لتنمية واستدامة القطاع السياحي، وبما يعكس صورة إيجابية عن إمارة عجمان ومؤسساتها الحكومية والخدمية لما فيه من مصلحة عامة للإمارة والدولة.

وبين النعيمي أن الهدف من الزيارة هو إتمام الدراسة الشاملة والتي تعدها دائرة التنمية السياحية عن رحلة المتعامل على مستوى إمارة عجمان والخاصة بالإجراءات المتبعة إصدار رخصة المنشآت الفندقية بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمستثمري القطاع السياحي في الإمارة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times