Ajman Municipality & Planning Department

بنسختها الثانية، جائزة حميد بن راشد الدولية للاستدامة تعلن عن استمرارية استقبال المشاركات حتى ديسمبر 2023

م. خالد معين الحوسني

أعلنت “جائزة حميد بن راشد الدولية للاستدامة” بنسختها الثانية عن استمرارية استقبال المشاركات المحلية والعالمية والمتعلقة بالبحوث المبتكرة حتى تاريخ 15 ديسمبر من العام الحالي 2023.

وفي هذا الصدد أكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، أن الجائزة تنسجم مع استراتيجية ورؤية القيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والساعية لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر ازدهارًا للبلاد، بالإضافة إلى العمل العالمي المتواصل لإيجاد حلول أكثر استدامة لمواجهة التحديات البيئية، لذا سعت إلى دعم الأفكار والمشاريع المتميزة في مجال البيئة والاستدامة من خلال استمرارية تنظيم الجائزة التي تكافئ وتكرم المختصين في هذا المجال.

وأوضح م. الحوسني أن الجائزة تهدف إلى تكريم وتشجيع كل ما يدعم الاستدامة، سواء كان أبحاث أو مشاريع معينة في البيئة، أو شخصيات لها إسهامات في هذا المجال، كما أن الجائزة تُمنح للمؤسسات التي تطبق مبادئ الاستدامة وتعد مثالاً يُحتذى به من قبل باقي المؤسسات.

وقال الحوسني عن فتح باب المشاركة واستقبال الترشيحات من تاريخ 15 أكتوبر الماضي، موضحاً أن المشاريع سيتم عرضها على اللجنة العلمية للتقييم والإعلان عن الفائز في مارس 2024 ضمن فعاليات مؤتمر عجمان الدولي للبيئة، داعيًا الخبراء والجهات الرائدة للمنافسة في الجائزة التي تدعم من يستحق في مجال الاستدامة والبيئة.

ومن الجدير ذكره أن اللجنة العلمية للنسخة الثانية من الجائزة، تضم عدداً من الخبراء والأكاديميين والمختصين في مجال البيئة وتشمل محكمين محلين ودوليين. وتقوم اللجنة إلى التحكيم بين المتسابقين وتقييم المشاريع من الجوانب العلمية والتطبيقية والتصويت لاختيار أفضل المشاركات.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times