Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان وجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية توقعان مذكرة تفاهم تعزيزًا للتعاون

NAS03222

أبرمت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، مذكرة تفاهم مع جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، تعزيزًا للتعاون المشترك وتأكيدًا لرغبة الطرفين في توحيد الجهود المشتركة بين الطرفين لخدمة جمهور المتعاملين.

ووقع المذكرة بالإنابة عن الجمعية سعادة منى صقر المطروشي بصفتها مدير عام الجمعية، فيما وقع بالإنابة عن الدائرة السيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، وبحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد أكدت سعادة منى المطروشي أن الجمعية تفخر بتتوثيق علاقاتها مع الدائرة وتأطير جوانب التنسيق المتبادل لتنفيذ مشاريع إيجابية يعود أثرها على الجميع، مبينةً أن جميع الدوائر والجهات والمؤسسات تتكامل مهامها لتحقيق أفضل النتائج لدفع عجلة الازدهار والتنمية الشاملة والمتكاملة.

من جانبه أوضح السيد خالد الحوسني أن الدائرة تسعى لفتح آفاق تعاون دائم ومثمر مع جميع الجهات المحلية والاتحادية للارتقاء بالعمل وتحقيقَا لأهدافها الرامية للتحسين المستمر.

وتضع المذكرة الإطار العام للتعاون بين الطرفين في كافة المجالات التي يمكن التعاون فيها، ويسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق في مجال التبادل المعرفي والفعاليات المجتمعية، وإدارة المبادرات الهادفة لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times