Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان وجمعية الامارات لرعاية الموهوبين توقعان مذكرة تفاهم لتوطيد التعاون

2 (140)

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، في إطار السعي المتبادل لتعزيز التعاون المشترك والتنسيق القائم لتعزيز المواهب وتحفيز المورد البشري.

ووقع المذكرة بالنيابة عن الدائرة السيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، فيما وقع بالنيابة عن الجمعية سعادة حسين ميرزا الصايغ عضو مجلس الإدارة، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد أكد خالد الحوسني، أن الدائرة تسعى لتطوير العمل المؤسسي ودفع عجلة الريادة والتميز في الدائرة، مؤكدة على قيمة كفاءاتها البشرية، وعليه تسعى لتحفيز المواهب النوعية، ووضع مسار واضح للموارد النابغة والأخذ بأيديهم للإبداع وتحقيق الإنجازات بما يفوق التوقعات، مبينًا أن المذكرة تهدف لفتح آفاق التعاون الحالي والمستقبلي في مجال إدارة المواهب وتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه أفاد سعادة حسين الصايغ، أن الجمعية تفخر بتوثيق علاقاتها مع الدائرة للاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة لدى كل من الطرفين وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد العمل المؤسسي لبناء علاقة شراكة بين الطرفين بما يصب في مجال تحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة، وتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والتنسيق بين الطرفين في إطار التعاون الوظيفي والعملي المشترك لتنمية القدرات الفنية والإدارية لموظفي ومنتسبي الطرفين.

 

وتأطر المذكرة جوانب العمل المتبادل في مجال تبادل الخبرات ونقل المعارف في مجال المواهب من حيث الاكتشاف والتقييم و برامج احتفاظ و رعاية الموهوبين وتنفيذ المشاريع المشتركة وتبادل المعلومات والوثائق ذات الاهتمام المشترك.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times