Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان جاهزة للتعامل مع الحالة الجوية الراهنة

HE0B7070-2

أكدت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان جهوزيتها التامة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي التي تتأثر بها الدولة من يوم الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، والتي تشهد وفقًا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد سقوط أمطار مختلفة الشدة يصاحبها البرق والرعد وفرصة سقوط البرد أحيانًا على بعض المناطق.

 وأوضحت الدائرة أن فرق العمل والطوارئ والفرق الميدانية أعدت خطة استباقية للتعامل الفوري مع الحالات المتوقعة في حالة حدوث التقلبات الجوية، حيث يجري الآن المتابعة الآنية لحالة الطقس من المصادر الرسمية، لرفع درجة الاستعداد القصوى.

وبينت الدائرة أنها وزعت 65 مضخة وشكلت 16 فريق عمل ستتوزع على كافة مناطق الإمارة، فضلاً على وجود 28 محطة ضخ تعمل على مدار الساعة للحفاظ على انسيابية الطرق وتأمين وصول السكان لوجهاتهم المطلوبة خلال وقت قياسي.

 ودعت الدائرة سكان الإمارة وزوارها للتواصل مع الدائرة عبر الرقم الساخن 80070 للإبلاغ عن الحالات الطارئة، مبينةً أن فرق العمل الميدانية جاهزة للتعامل الفوري والنزول الآني لموقع البلاغ، مبينةً تبنيها لنظام ذكي في التعامل مع الحالات الواردة، حيث تستقبل عبر 10 قنوات معتمدة البلاغات والشكاوى.

وفي سياق متصل وجهت الدائرة جميع المكاتب الاستشارية العاملة بإمارة عجمان، للعمل بالتعميم الصادر عنها بشأن سوء الأحوال الجوية في الحالات الطارئة، حفاظاً على سلامة الجميع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times