Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تنظم ملتقى الشركاء الرابع لتكريم شركاء النجاح

IMG_1694

نظمت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، ملتقى الشركاء الرابع، لتكريم شركائها الاستراتيجيين والشركاء الرئيسيين المرتبطين بتبادل التشريعات والأنظمة والبيانات والموارد وتطبيق أفضل الممارسات، وشركاء المسؤولية المجتمعية والأعمال الخيرية، والشركاء الأكاديميين والجمعيات والمعاهد والجهات المساهمة في جودة حياة الموظفين، دعمًا للجهود المبذولة وتثمينًا للعمل الدؤوب.

 

وجاء ذلك خلال حفل أقامته الدائرة بحضور الشركاء من مختلف الجهات المحلية والاتحادية وشركات القطاع الخاص.

 

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن مسيرة الازدهار والنجاح والتطوير لم ولن تكون بدون تكاثف الجهود، وتكامل المهام بين جميع الجهات والدوائر والمؤسسات، مؤكدًا أن الدوائر تعمل معًا لتحقيق رؤى قيادتنا الحكيمة الرامية لتكون دولتنا دائماً في طليعة الدول.

 

وقال سعادته أن الدائرة ارتأت إقامة ملتقى الشركاء، لفتح آفاق التعاون مع الجميع، والتأكيد على أهمية استدامة العلاقات والتكامل الحكومي المتميز لتحقيق أفضل النتائج.

 

أفضل الممارسات في تفعيل الشراكات  

وشهد الملتقى تحدث المهندس سعيد بالهول نائب مدير عام الهيئة لقطاع المعلومات والحكومة الرقمية، عن تجربة الاتصالات المتكاملة بالشراكة مع الحكومة الاتحادية في مجال التحول الرقمي، والبيروقراطية الصفرية، متطرقًا لأفضل الممارسات في توطيد التعاون المشترك.

 

الخارطة الاستراتيجية للدائرة 2030 

وتخلل الملتقى مشاركة السيدة عليا المطروشي مدير قسم التخطيط الاستراتيجي بالدائرة، شركاء النجاح، الخارطة الاستراتيجية للدائرة 2030 والمتوائمة مع رؤية حكومة عجمان 2030، والهادفة لضمان جودة الحياة وسعادة كل فرد في المجتمع وتحقيق الرخاء والرفاه.

 

بوابة الشركاء

وضمن فعاليات الملتقى، أعلنت الدائرة عن سعادتها، بالتواصل مع الشركاء عبر بوابة الشركاء الهادفة لاستقطاب المقترحات والملاحظات، وتحقيق أفضل النتائج في العمل  المشترك.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times