Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تكمل استعداداتها للمشاركة في “صيفنا سعادة” 8 برامج تعليمية وثقافية

photo_2024-07-10_14-06-18

 أعلنت دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، عن استكمال كافة تجهيزاتها للمشاركة في البرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة»، بنسخته الخامسة، خلال الفترة الواقعة من15 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس المقبل.

 وفي هذا الصدد أكد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع رئيس فريق البرنامج الصيفي بالدائرة، أن الكفاءات المؤهلة عملت على إعداد خطة شاملة للبرنامج، حيث ستنظم 8 برامج تعليمية وثقافية مستهدفة الأطفال من مختلف الأعمار، في إطار الحرص على صقل مهارات الجيل الناشئ وإمداده بالمعارف العلمية والعملية وتمكينه من مواكبة المتغيرات المتسارعة لإعداد أجيال واعدة وطموحة.

وبين الشحي أن الدائرة تحرص على المشاركة الفعالة في كل عام بالبرنامج الصيفي، وتستهدف مدينة عجمان ومنطقتي مصفوت والمنامة لمنح الأطفال فرصة اغتنام أوقات الإجازة الصيفية بكل ما هو مفيد وممتع.

وأوضح الشحي أن الدائرة ارتأت في الدورة الحالية للبرنامج تنظيم ورش تفاعلية لأصحاب الهمم فئة التوحد، لإيمانها بدورهم الهام وضرورة تقديم برامج تستهدف أطفال يستحقون كل الدعم والتحفيز للمضي في درب الحياة متسلحين بالمهارات، والهوايات، والمعارف، والمعلومات.

وقال الشحي أن الدائرة حصدت العديد من النجاحات خلال مشاركتها في البرنامج بالدورات السابقة، وحققت البرامج والورش نتائج إيجابية، وخاطبت الأطفال والناشئين بأساليب ميسرة ومشوقة، داعيًا ذوي الأطفال للمسارعة في تسجيل أبنائهم في البرامج المعلن عنها ليكونوا ضمن الفئة المستفيدة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times