Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تطلق خدمة تصديق العقود التجارية التلقائية

photo_2024-07-11_14-07-05

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خدمة تصديق العقود التجارية التلقائية “جديد وتجديد”، مضيفةً تحسينات نوعية في خدمات تصديق العقود في إطار التطوير المتواصل لضمان ممارسة سهولة الأعمال في إمارة عجمان، والذي سيساهم في جودة الحياة وسعادة المجتمع.

وفي هذا الصدد أكدت م. نوره راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة، أن الكفاءات المؤهلة في الدائرة واصلت العمل للارتقاء بالخدمات، من خلال تصفير رحلة تفاعل المتعامل، من مرحلة الاعتماد على إدخال البيانات واعتماد المعنيين والمراجعة والتدقيق، إلى خدمات تلقائية وبشكل لحظي دون تدخل بشري في نظام تصديق، والذي سيساهم بتوفير الوقت والجهد وتمكينه من إتمام معاملته بسهولة مطلقة.

وبينت م. شطاف أن الدائرة حرصت إشراك المعنيين في عملية التطوير، حيث نظمت مختبر الإطلاق التجريبي لخدمات تصديق العقود الإيجارية التلقائية، بمشاركة الشركات العقارية وملاك العقارات في إمارة عجمان، موضحًا أن الخدمة بشكلها الحالي تعد تجربة مبتكرة تعتمد على موافقة الطرفين من المؤجر والمستأجر في أي وقت وأي مكان حول العالم والحصول على عقد الإيجار فوري ومصدق، بعد الاتفاق بين الطرفين.

وتابعت م. شطاف أن المختبر ينسجم مع استراتيجية تقديم الخدمات في الدائرة حيث تؤكد الدائرة التزامها بمبادئ وأولويات منظومة تطوير الخدمات الحكومية ضمن مبادئ نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات والتي ترتكز على ثلاث أولويات رئيسية بما يضمن، تصفير البيروقراطية، وتحقيق تجربة متعامل سعيدة وتحقيق الكفاءة التشغيلية للخدمات الحكومية.

من جانبه أوضح عمار عبد الكريم آل كايد مدير إدارة التنظيم الإيجاري بالدائرة، أن الجهود تكثف لتعزيز التجارب الإيجابية للمتعاملين كونهم شركاء النجاح والهدف الأساسي الذي ترتكز عليه الدائرة في تحسين وتطوير خدماتها، ولا تتوانى الدائرة عن التطوير والتحسين المستمر في خدماتها لتحقيق أفضل النتائج وفق التوجهات الحكومية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times