Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تطلق المهرجان الرمضاني في المسار التراثي

IMG_2248

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط – عجمان، عن إطلاق المهرجان الرمضاني، في المسار التراثي تحت شعار “رمضان في الفرجان”، في إطار حرصها على تقديم فعاليات متنوعة للسكان والزوار.

وفي هذا الصدد أكد المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، أن الدائرة ارتأت إقامة المهرجان تزامنًا مع شهر رمضان الفضيل، والذي يتميز بأجواءه الجميلة، مبينًا أن هدف المهرجان يتمثل في إدخال البهجة والسرور على مرتاديه، من خلال تقديم جملة من الفعاليات والعروض الترفيهية والفقرات المتنوعة التي تخاطب كافة الشرائح والفئات.

وبين د.م بن عمير أن اللجنة المنظمة للمهرجان اختارت المسار التراثي  لإقامة المهرجان، ليمنح الزائر فرصة التجول في الفرجان القديمة ويتعرف على العادات والتقاليد المتبعة في الشهر الفضيل.

وبين د.م بن عمير أن المهرجان يفتح أبوابه للزوار على مدار أيام الأسبوع من الساعة السابعة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا، فيما يستقبلهم خلال عطلة نهاية الأسبوع من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا، مقدمًا خدمات ترفيهية متكاملة حيث يضم أكشاك البيع والمطاعم والكافيهات.

وقال د.م بن عمير  أن المهرجان سيستمر حتى ثالث أيام الفطر السعيد، داعيًا السكان والزوار لزيارة المهرجان لاغتنام أوقات سعيدة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times