Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تضبط شركة تلقي المخلفات في الأماكن غير المخصصة، محررةً مخالفة بقيمة 20 ألف درهم

5

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط – عجمان، عن ضبط شركة مخالفة للأنظمة واللوائح المحددة لرمي المخلفات العامة، حيث حرر مفتشو إدارة الرقابة والتفتيش البلدي، مخالفة بقيمة 20 ألف درهم بالإضافة لحجز ومصادرة المركبة المتسببة في المخالفة، تحت بند رمي المخلفات العامة ومواد البناء في غير الأماكن المخصصة لذلك في الإمارة.

ونوهت الدائرة أن المخالفة تأتي لردع كل من تسول له نفسه بارتكاب المخالفة لأجل دعم الجهود المبذولة في جعل إمارة عجمان مدينة صحية ونظيفة وآمنة، مؤكدةً استمرارية رصدها لكافة الممارسات السلبية المشوهة للمظهر الجمالي للإمارة.

وبينت الدائرة أن إمارة عجمان أصبحت نموذجًا مثاليًا لإمارة عصرية مستدامة، تحرص في المقام الأول على تدشين المشاريع التنموية والمضي في مسيرة التقدم والازدهار، وتعنى بالحد من انتشار أي ظاهرة سلبية.

 

وبينت الدائرة أن الكفاءات الميدانية في قسم راصد تعمل على مدار الساعة للحفاظ على الصورة الحضارية للإمارة، ولا تتوانى عن مراقبة الممارسات السلبية والتعامل الاحترافي مع كافة الحالات والتفتيش على مدار الساعة، تحقيقًا للأهداف الاستراتيجية المنشودة والمتمثلة في إنجاز العمليات خلال وقت قياسي، مع مراعاة متطلبات البيئة والصحة والسلامة.

ودعت الدائرة كافة أفراد المجتمع للتعاون مع الدائرة للإبلاغ عن الحالات المخالفة عبر التواصل المباشر مع الخط الساخن 80070، والتطبيق الذكي MPDA

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times