Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تحصد 3 شهادات أيزو

8 (12)

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان 3 شهادات أيزو في مجالات متعددة، متضمنةً آيزو الابتكار 56002 وآيزو ميثاق سعادة المتعاملين 10001 وآيزو 10002 الخاص بالشكاوى، في إطار جهودها الدؤوبة لمواصلة حصولها على المواصفات، وتثمينًا لأعمالها المستمرة لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع وتنفيذ المبادرات والأعمال النوعية والابتكارية والتي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة.

وتقلد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة الشهادات، بحضور السيد خالد أحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة بالدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، والسيد مروان العريضي مدير الاعتماد بشركة بيروفيرتاس المانحة لشهادات الآيزو، مكرمًا الكفاءات الطموحة التي عملت جاهدة لتحصد المواصفات.

وفي هذا الصدد أكد سعادته أن الشهادات تضاف لسجل الدائرة الحافل في النجاح والتميز والإبداع والابتكار والذي تسطره الموارد المؤهلة والقادرة على تحقيق النجاحات المتلاحقة وعدم التوقف عن العطاء والإنجاز في مختلف القطاعات.

وقال سعادته أن الدائرة حصدت وبفخر شهادات التميز والريادة في المشاريع تتويجًا لعملها الدؤوب وجهودها التي يلمس أثرها كل فرد في المجتمع وتعود نتائجها على الجميع، مشيدًا بجهود كل من أسهم في تحقيق الإنجازات وداعيًا الجميع لمواصلة مسيرة التفوق والتميز.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times