Ajman Municipality & Planning Department

بتكلفة 5 مليون درهم, دائرة البلدية تنجز مشروع إنارة طرق في منطقة الحليو بطول 20 كم

3

أنجزت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مشروع إنارة طرق في منطقة الحليو السكنية، بطول 20 كيلومتر، باستخدام أحدث تقنيات الإضاءة LED التي تسهم بتخفيض استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية للحفاظ على البيئة، في إطار سعي الدائرة لتوفير بنية تحتية متكاملة بكافة مناطق الإمارة.

وفي هذا الصدد أكد م. عبدالله مصطفى المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية، أن الدائرة تبنت خطة متكاملة لتنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية وإمدادها بالإنارة التشغيلية اللازمة، موضحًا أن الكفاءات العاملة في إدارة الطرق سعت لإنجاز مشروع الإنارة خلال الفترة الماضية في المنطقة الحيوية والتي تعد منطقة سكنية كما وتشهد حركة مرورية على مدار الساعة.

وقال المرزوقي بأنه يأتي تنفيذ مشروع إنارة الطرق الداخلية في المناطق السكنية انسجامًا مع خطة الدائرة لتطوير وتحسين البنية التحتية، وبما يتوافق مع المخطط الحضري للإمارة 2040، تلبيةً لاحتياجات التمدد السكاني والعمراني في الامارة والارتقاء بجودة الحياة وتحقيق مستهدفات المؤشرات الاستراتيجية للإمارة.

وبين المرزوقي أن المشروع البالغ تكلفته 5 مليون درهم، يلبي احتياجات السكان والزوار وينسجم مع أهداف الدائرة الساعية لتوفير كافة مقومات الرفاهية والعيش الرغيد للجميع.

 … انتهى…

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times