Ajman Municipality & Planning Department

أول بلدية على مستوى الدولة بلدية عجمان تحصد أيزو إدارة أنشطة منصات التواصل الاجتماعي أثناء الطوارئ

Untitled

تسلم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، شهادة أيزو إدارة أنشطة منصات التواصل الاجتماعي أثناء الطوارئ ISO 22329:2021، لتكون الدائرة البلدية الأولى المتقلدة للشهادة على مستوى بلديات الدولة.

وكرم سعادته بحضور المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين والسيد مروان العريضي مدير المصادقة من شركة بيروفيرتاس المانحة لشهادات الآيزو، الكفاءات الطموحة التي تقلدت الشهادة بعد اجتيازها لكافة مراحل التقييم والتدقيق من الجهة المانحة.

وأعرب سعادته عن فخره بالإنجاز الذي يضاف لسجل الدائرة الحافلة بالنجاحات والتميز في مختلف المجالات، مبينًا أن نجاحنا الحقيقي يتجسد في تواصلنا مع كافة شرائح وفئات المجتمع وخاصة في الحالات الاستثنائية والظروف الطارئة، مما يؤكد على أهمية هذه المواصفة التي تبرز الجهود الاستثنائية للموارد المؤهلة والعمل الجاد لتعزيز الاتصال الإيجابي والفعال مع المجتمع، والحرفية في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي قبل وأثناء وبعد الحالات الطارئة.

وبين سعادته أننا رأينا خلال الفترة الماضية العمل الدؤوب في الحالات الاستثنائية ومنها تقلب الأحوال الجوية، لتتمكن كوادرنا من الوصول للمجتمع والتواصل الفعال عبر منصات التواصل، وتحقيق الأهداف المنشودة باتباع أفضل الممارسات والخطوات الممنهجة لضمان سعادة المجتمع.

من جانبه قدم السيد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال شرحًا مفصلاً عن مراحل العمل المتبعة لإدارة منصات التواصل في الطوارئ والحالات، مبينًا أنه يتم التخطيط الاستباقي بتوثيق سيناريوهات محتملة وتدابير وقائية لكل حدث او طارئ متوقع بلغات متنوعة ووفقًا لخطة زمنية محددًا فهدفنا تعزيز الثقة وتوثيق قيم الشفافية والمصداقية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times