Ajman Municipality & Planning Department

أحمد النعيمي يطلع على خدمات وتطبيقات دائرة البلدية بعجمان مثمناً جهودها في المضي نحو التحول الرقمي الكامل

photo6017253872256529189


اطلع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية على خدمات وتطبيقات وأنظمة دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال زيارته لمنصة حكومة عجمان في معرض جيتكس 2021، مثمناً جهود الدائرة وسعيها الدائم للمضي قدماً في درب التحول الرقمي الكامل.


وواصلت دائرة البلدية  تقديم جملة من خدماتها وتطبيقاتها وأنظمتها الذكية من خلال مشاركتها تحت مظلة حكومة عجمان، حيث شهد جناح الدائرة خلال يومها الرابع في المعرض التقني الأهم في المنطقة جملة من الأحداث.


واستهلت الدائرة أحداث اليوم الرابع بتدشن المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين بالدائرة للموقع الخارجي لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان والذي يضم قنوات متعددة للمستخدمين ويمتاز بمجموعة من الخواص ويتمتع بالسهولة والمرونة في الاستخدام.


وأكدت م.شطاف أن الموقع الخارجي هو واجهة الدائرة ووسيلة تواصل فعالة مع كافة فئات وشرائح المجتمع وعليه عملت الكفاءات المؤهلة في الدائرة على إخراجه بأفضل حلة ليتناسب مع الجميع ويقدم معلومات دقيقة وتفصيلية للمستخدمين

تكريم الموردين


وتخلل اليوم الرابع لمشاركة الدائرة في المعرض تكريم السيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة الموردين والبالغ عددهم 32 ، مبيناً أنه جزء أساسي للنجاح الدائم.


وبين الحوسني أن الدائرة تحرص في كل عام على تكريم الموردين في معرض جيتكس تثميناً لدورهم الهام وجهودهم البناءة على مدار العام، مبيناً أننا نسعى بشكل دائم لتوثيق أوجه التعاون وتحقيق الأفضل.

خدمات ميسرة


من جهته أطلق السيد عمار عبد الكريم آل كايد مدير إدارة التنظيم الإيجاري في الدائرة ان مشروع تصديق والذي تضمن خدمات جديدة للتسهيل على المتعاملين وتمكينهم من انجاز معاملاتهم بسهولة وفعالية، مبيناً أن مشروع تصديق باقة سكني تجاري ينسجم مع رؤية عجمان 2021 والرامية لتقديم الخدمات الحكومية بكفاءة عالية كما ويتوائم مع متطلبات التحول الذكي والالكتروني


وأضاف مدير إدارة التنظيم الايجاري أن المشروع يوفر العديد من المميزات على خدمتي تصديق العقد السكتي وتصديق العقد التجاري من خلال توفير الترابطات مع الشركاء لتقليص رحلة المتعامل من أيام إلى دقائق عبر الربط الإلكتروني مع شركة الصرف الصحي في عجمان والهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه.


كما ودشن آل كايد قناة التقاضي عن بعد والتي توظف  التقنيات الحديثة لزيادة الإنتاجية وسرعة انجاز المعاملات حيث أسهمت في زيادة عدد القضايا التي تنعقد في اليوم الواحد بسبب سهولة جمع أعضاء اللجنة وأطراف القضية باستخدام الأسلوب الذكي.

 


ومن الجدير ذكره أن جناح الدائرة في منصة حكومة عجمان شهد اقبالاً كبيراً من الزوار والذين توافدوا للتعرف على أحدث الخدمات الالكترونية والتطبيقات الذكية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times