الأخبار

هيئة المعرفة والتنمية البشرية تناقش ملفات التعليم الخاص

  

5 يناير 2020

ترأس الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء هيئة المعرفة والتنمية البشرية بعجمان الاجتماع الثالث لمجلس أمناء الهيئة لمناقشة ملفات التعليم الخاص، بحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي نائب رئيس مجلس أمناء الهيئة والسيد عبدالله بخيت المطر وشي عضو مجلس أمناء الهيئة، والأستاذة عائشة سيف المطوع المدير التنفيذي.

 

 وناقش الاجتماع الذي عقد بمدرسة الحكمة الخاصة فرع التلة ملفات التعليم وسبل التطوير المنشودة، حيث أوضح الشيخ الدكتور ماجد النعيمي أننا نسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية مثالية لأبنائنا الطلاب والطالبات فاليوم نطلع على سير العمل في المدرسة الجديدة التي أنشئت وفق التصاميم الحديثة فضلا ً على تميزها بالقدرة الاستيعابية لأكثر من ٧٠٠٠ طالب.

 

وتابع الشيخ الدكتور أن العمل استمر في مشروع المدرسة الجديدة على مدار عامين متواصلين لتكون مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية متضمنة لمبنى لمبنى رياض الأطفال والذي يتألف من ١٥ قاعة تدريس بالإضافة لمبنى المرحلة الابتدائية الذي يتألف من ٢٦ قاعة تدريس بالإضافة لمختبري علوم وفيزياء

 

وأضاف الشيخ الدكتور أن المدرسة تضم ٩٠ قاعة و١٢ مختبر وصالة رياضية وملاعب للرياضات المتنوعة، موضحاً أننا نسعى لصقل مواهب الطلبة وجعل المدرسة شرحاً تعليماً وترفيهياً يشتمل على خدمات متنوعة تضمن إيجاد شخصية مميزة للطلبة.

 

ونوه الشيخ الدكتور أن المدرسة تتميز بمساحة كبيرة تبلغ ٨٠٠.٠٠٠ قدم مربع كما وحرص الكوادر العاملة على توسيع المساحة المغطاة والتي تبلغ ٨٠٠.٠٠٠ قدم مربع.

 

وقال الشيخ الدكتور أن الجميع يسعى لتحسين وضع التعليم وتأهيل الطلبة والطالبات علمياً وروحياً ورياضياً وأخلاقياً ليكونوا حملة لراية الغد وقادة للمستقبل القريب.

 

وتابع الشيخ الدكتور أننا نفخر بكفاءاتنا البشرية فمعلمونا قادرون على العطاء والاجتهاد الدائم فقد تسلحوا بأفضل الخطط وتم اعدادهم وتأهليهم ليكونوا أسس ومحور العملية التعليمية.

 

وأضاف الشيخ الدكتور نملك من الطموح ما نستطيع به تحقيق أهدافنا المنشودة ومازال أمامنا الكثير لتحقيقه. وأكد من جهة أخرى على ضرورة الأتمتة مع الأنظمة الحكومية لضمان جودة المخرجات التعليمية.

 

وبين الشيخ الدكتور أن الأعضاء التزموا بتأدية المهام المنوطة بهم على أكمل وجه وتابعوا تنفيذ التوصيات الصادرة عن الاجتماعين الأول والثاني، متابعاً سنسعى خلال العام القادم لوضع خطط شاملة ومتكاملة ترتقي بقطاع التعليم الخاص وتخريج أجيال.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *