الأخبار

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تحصد 12 جائزة ضمن جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تحصد 12 جائزة ضمن

جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز  في دورتها الرابعة


29 يناير 2020

كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الفائزين بجائزة عجمان للتميز الحكومي الدورة الرابعة، خلال الحفل الذي نظمه برنامج عجمان للتميز التابع للمجلس التنفيذي، بحضور الدوائر الحكومية في الإمارة وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين.

وقد سلم سمو الحاكم، الدرع الوحيد للمنشأة الحكومية المتميزة - الفئة الذهبية ل الشيخ / راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ويرافقه سعادة مدير عام الدائرة عبدالرحمن محمد النعيمي.

كما وحصدت الدائرة على 3 جوائز ضمن جائزة الممارسات الحكومية المتميزة التي تخطت 50% من درجة المعيار، وهي جائزة المنشأة الحكومية المتميزة في معيار التحول الرقمي، و جائزة المنشأة الحكومية المتميزة في معيار التنظيم والرقابة، و جائزة المنشأة الحكومية المتميزة في معيار ريادة الخدمة.

كما احتلت الدائرة المركز الأول في مستوى الريادة بجائزة نضج واستدامة تطبيق أدلة الموارد البشرية، وعادت لتتقلد جائزة المشروع الحكومي المتميز عن مشروع المخطط الحضري الشامل لمصفوت و المنامة ضمن جائزة عجمان للمشاريع والمبادرات الحكومية المتميزة، بالإضافة إلى جائزة المبادرة المتميزة عن مبادرة الجهوزية الإحصائية.

كما واستطاعت الدائرة وبجدارة حصد جائزة المتسوق السري عن مركز مصفوت حيث تجاوزت نسبة السعادة 90% ضمن هذا التقرير.

وعلى مستوى جائزة الموظف الحكومي المتميز، حصدت الدائرة عدد 3 جوائز فاز بها كل من هند سالم مطر الشامسي عن فئة الموظف الاشرافي المتميز ، و ميعاد علي المهري ، ومريم عبدالله غانم الشامسي عن فئة الموظف التنفيذي المتميز.

وفاز عامل المقصب جاويد عالم محمدعمر ضمن جائزة الجندي المجهول.

وفي هذا الصدد أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة أن الإنجازات التي حققتها الدائرة ما كانت لتكون لولا دعم القيادة الحكيمة التي تؤمن أن النجاح الحقيقي يكمن في التميز في تقديم أفضل الخدمات لكل مواطن ومقيم على أرض هذه الإمارة، فالمجتمع هو نصب أعيينا لمستقبل أفضل، موضحاً أن القيادة لا تدخر جهداً يذكر لتقديم كافة أنواع الدعم لكافة الجهات والدوائر في إمارة عجمان.

 

كما قال سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير الدائرة، أن هذا الإنجاز يأتي استمراراً لسلسلة من النجاحات المشرفة التي اعتادت الدائرة على تحقيقها بمختلف المحافل بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة، ومتابعة ودعم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وتضافر جهود جميع فرق العمل والعاملين بالبلدية مشيراً إلى أن ما تحقق هو انعكاس حقيقي لجدارة الدائرة والتي أصبحت نموذجاً يحتذى به.

وأضاف سعادته، أن هذا الإنجاز سيدفع الدائرة لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة ذات الجودة العالية لكسب رضى المتعاملين والمستفيدين وإسعادهم، وتوفير الدعم والتشجيع للموظفين لتحسين الإداء الوظيفي ومواصلة مسيرة النجاحات المتميزة.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *