الأخبار

دائرة البلدية تؤكد دعمها لكافة مبادرات مجلس عجمان للشباب

  

23 يناير 2020

اطلع سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان والمدراء التنفيذيين بالدائرة على إنجازات مجلس عجمان للشباب للعام المنصرم 2019 وعلى خطتهم للعام الحالي 2020، جاء ذلك خلال استقبال سعادته لوفد من المجلس والذي ترأسه المهندس مروان العوضي رئيس المجلس وبحضور فريق عمل المجلس.

 

وأكد سعادته في مستهل الاجتماع أن كافة الدوائر والجهات في إمارة عجمان تؤمن بقدرات الشباب ومواهبهم وطاقاتهم التي لا حدود لها فهم من يصنعون الفارق ويحدثون التغيير المنشود، مبيناً إن المجلس نجح في تحقيق أهدافه التي أنشئ لأجلها والتي تمثل بدعم وتعزيز القدرات الوطنية الشابة، وتمكينها من أخذ زمام المبادرة والمشاركة الفاعلة في صناعة المستقبل.

 

وأوضح سعادته أن الجميع يفخر بالإنجازات التي قدمها المجلس خلال عام 2019 والتي تضمنت تدشين المبادرات التي استهدفت كافة فئات وشرائح المجتمع وسعت لتوعية الفئات المختلفة وتقديم يد العون لمن يستحق.

 

من جانبه قدم المهندس مروان العوضي شرحاً مفصلاً لسعادته وللحضور عن خطة المجلس للعام الحالي والتي تسعى لتوثيق أوجه التعاون مع المؤسسات العاملة في إمارة عجمان وتهدف لإشراك الكفاءات الشبابية في المبادرات النوعية والتي يعتزم المجلس تنفيذها لتخدم كل فرد في المجتمع.

 

وأعرب سعادة مدير عام الدائرة عن فخره بالمبادرات المقدمة من المجلس، مبيناً ان الدائرة ستقدم كافة أنواع الدعم لإنجاحها وستعمل جاهدة لتكون واقعاً ملموساً.

 


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *