الأخبار

خلال حفل تكريم، دائرة البلدية تحتفل بنجاح مبادرات عام زايد

15 مايو 2019

احتفلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان  بنجاح مبادرات عام زايد والتي أطلقتها العام المنصرم لترسيخ القيم والموروثات التي غرسها والدانا المؤسس زايد في نفوس الجميع، جاء ذلك خلال حفل تكريم للرعاة والمساهمين وأعضاء فريق عام زايد والمتعاونين من الموظفين.

 

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن الدائرة نفذت وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة العديد من المبادرات المميزة والنابعة من فكر ورؤية زايد وفق استراتيجية مدروسة تركز على البيئة ومواردها الطبيعية وخدمة الإنسان دون تفريق بين شخص وآخر والتي تعد المبادئ السامية التي رسخها زايد الخير في نفوس أبنائه من حب للبذل والعطاء وتقديم يد العون للمحتاجين والمنكوبين في كل مكان .

 

وأوضح سعادته أن فريق عام زايد حرص على تنفيذ مبادرات تليق بقائد استثنائي كرس حياته كاملة لإسعاد شعبه، مبيناً أن المبادرات سعت لإبراز محبة كل مواطن ومقيم للأب المؤسس زايد رحمه الله وتخليداً لشخصية ومبادئه وقيمه والارث الإنساني والحضاري.

 

وكرم سعادته الجهات المشاركة في إنجاح المبادرات والتي ضمت كلاً من برنامج الشيخ زايد للاسكان ومؤسسة مواصلات عجمان وشركة عجمان للصرف الصحي وبلدية المنامة وإدارة الزراعة والحدائق العامة وشركة الزوراء للتطوير المحدودة وشركة سبيد هاوس وشركة شاينستيت للمقاولات وشركات Conmix وRemix وDarmix لتوريد الخرسانة بالإضافة للمساهمين من أفراد المجتمع والذين أسهموا في إنجاح مبادرة واحة زايد.

 

من جهته أكد الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية رئيس لجنة عام زايد أن النجاحات التي حققتها الدائرة في عام زايد ما كانت تتحقق لولا تكاثف الجهود وتعاون الجهات وشرائح المجتمع وفريق عام زايد والموظفين المتعاونين من كافة إدارات وقطاعات الدائرة.

 

وبين د.م بن عمير أن الدائرة نفذت مبادراتها لعام زايد لكل مواطن ومقيم في رحاب دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيذكرون ما عاشه القائد الاستثنائي الذي فكر بشعبه وبإسعاده وسبق برؤيته الثاقبة عصرنا الحالي فأصبحنا اليوم أسعد الشعوب ودولتنا منارة للمجد والصدارة.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *