الأخبار

شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات "TISSE"

حصلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على أعلى درجة في شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات " TISSE" على مستوى البلديات المحلية والعالمية حيث حصدت درجة 93% من المعهد الدولي لخدمة العملاء " TICSI" بعد اجتيازها لكافة مراحل التدقيق والتقييم على المعايير المحددة.

 

وأوضح سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن دائرة البلدية دشنت وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة مبادرة سباقة لإسعاد المتعاملين من خلال تدريب الكوادر البشرية والصف الأمامي في مركز سعادة المتعاملين بالدائرة للارتقاء بتجربة المتعامل وتحسينها ورفع مؤشر السعادة والرضا لديه وضمان استحسانه التام عن كافة الخدمات المقدمة.

 

وأفاد سعادته أن الدائرة سارعت لتنفيذ هذه المبادرة الهامة مشكلة فريق عمل مميز للإشراف والمتابعة حيث بدأ العمل في المشروع في آخر شهر فبراير الماضي، مبيناً أن المشروع مر بعدة مراحل أولها تحليل الفجوات ومعرفة التحديات ومراجعة المنهجيات والسياسات انتقالاً لمرحلة تدريب الصف الأول في مركز سعادة المتعاملين بالإضافة لصيانة المركز بالكامل وتجهيزه بكافة المستلزمات التي تريح المتعامل وتوجده في بيئة سعيدة.

 

وبين سعادته أن دائرة البلدية والتخطيط تؤمن بدور الخدمات الذكية في تحسين تجربة المتعامل لذلك عملت ومن خلال هذه المبادرة السباقة لتدشين العديد من الخدمات الذكية التي أراحت المتعامل وجنبته عناء الانتظار المطول ومكنته من إتمام معاملته أيا كان وفي أي وقت.

وأشاد سعادته بجهود الكوادر البشرية التي أظهرت حرصاً على إسعاد الغير وتقديم الأفضل واستعدادها التام للتدريب المكثف والتأهيل البناء بما يضمن تقديم خدمات مميزة للمتعاملين، مبيناً أن هذا الإنجاز المشرف ما كان ليكون لولا تكاتف الجهود لتحقيق هذا النجاح الجديد الذي يضاف لسلسة نجاحاتها والذي يعد خير برهان على اهتمام الدائرة وكافة العاملين بها بجمهور المتعاملين وحرصها على توفير كافة مقومات السعادة والرفاهية لهم.

 

من جانبه أوضح السيد مروان محمد النعيمي مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين بالدائرة أن دائرة البلدية استحقت   أعلى درجة في شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات " TISSE" على مستوى البلديات المحلية والعالمية بعد اجتيازها لكافة مراحل التقييم من قبل الشركة المدققة BSI التي تابعت عن كثب عدة معايير هامة بمركز سعادة المتعاملين ومن أبرزها السياسات وطبيعة المنشأة ومدى جاهزيتها لإسعاد المتعامل بالإضافة لتقييم معيار الخدمات المقدمة وآلية تقديمها وزمن الانتظار والوقت الذي تستغرقه.

 

وأفاد النعيمي أن شركة BSI اهتمت بمعيار الكوادر البشرية للتأكد من مدى تأهيل العاملين ومقدمي الصف الأول في المركز كما ودققت على معيار العمليات وتصمميها وركزت على معيار قياس رضا العاملين والمتعاملين والمتسوق السري بالإضافة للنتائج المحققة، مبيناً ان الدائرة استحقت وبكل جدارة هذا المركز المميز بفضل تميزها في هذه المعايير التي تضمن سعادة المتعامل ورضاه.


تعليقات

xqgpkhih

RE: شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات "TISSE"

06/10/2018 11:31:16 ص

20

xqgpkhih

RE: شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات "TISSE"

06/10/2018 11:33:26 ص

20

xqgpkhih

RE: شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات "TISSE"

06/10/2018 11:36:29 ص

20

xqgpkhih

RE: شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات "TISSE"

06/10/2018 11:43:03 ص

20

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *