الأخبار

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تعفي كبار السن من المواقف المدفوعة

بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وتزامناً مع الْيَوْمَ العالمي للمسنين أعلنت الدائرة عن منح تصاريح لكبار السن من مواطني الدولة الذين تجاوزت أعمارهم ال 60 عام لاستخدام مواقف الإمارة مجاناً .

 

وأكد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تدعم وتتبنى كافة المبادرات الإنسانية التي تُعنى بالاهتمام بشرائح المجتمع والتسهيل الدائم عليهم.

 

وأوضح سعادة المدير العام أن قسم المواقف المدفوعة بإدارة الطرق والبنية التحتية سيتولى مهام المبادرة وسيتواصل مباشرة مع كبار السن لإعلامهم بالشروط اللازمة ومتطلبات إصدار البطاقات المجانية لهم، مبيناً أن على طالب الخدمة تقديم الوثائق المطلوبة والأوراق الثبوتية التي تمكن قسم المواقف من التدقيق عليها للإسراع في إصدار بطاقة كبار السن. 

 

وأفاد النعيمي أنه من المقرر البدء في إصدار بطاقات مواقف كبار السن المجانية خلال الربع الرابع من العام الحالي، موضحاً أنه يتم إصدار التصريح لمدة سنة قابلة للتجديد. 

 

 

وبين النعيمي أن هدف المبادرة هو تقديم خدمات سهلة وميسرة لجمهور المتعاملين وخاصة من كبار السن بما يرفع من مؤشر رضاهم ويرسم البسمة على وجوههم ويعينهم على الاستفادة من المواقف بكل سهولة ويسر مانحاً إياهم الأولوية والاهتمام الدائم.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *