الأخبار

معرض جيتكس 2017

أسدلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الستار على مشاركتها الناجحة في معرض جيتكس 2017 والذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام متواصلة خلال الفترة الواقعة بين 8-12 أكتوبر الجاري بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة من داخل الدولة وخارجها، حيث شاركت الدائرة تحت جناح حكومة عجمان بجانب 12 جهة ودائرة في الإمارة.

 

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن دائرة البلدية تفخر بما قدمته خلال مشاركتها في معرض جيتكس والذي يعد الحدث التقني الاضخم على المستوى الإقليمي والدولي ومنصة للالتقاء الجهات الرائدة في مجال التحول الذكي، مبيناً أن الدائرة قدمت لجمهور الزوار 89 خدمة الكترونية وذكية رئيسية سهلت على المتعاملين وأسهمت في تبسيط الإجراءات ورفعت مؤشر سعادة ورضا المتعامل بشكل كبير.

 

وافتتحت الدائرة أول فعاليات المنصة بتدشين المدير العام لبوابة الدفع الذكي مع شركة payfort والتي تأتي في سياق التحول الرقمي والاستجابة للتطلعات المتعاملين في توفير قنوات دفع ذكية وخدمات مصرفية حديثة، مبيناً أن المشروع يعد استكمالاً لما تم تحقيقه في هذا المضمار لتوفير خدمات دفع ذكية وآمنة وسهلة لكافة المتعاملين.

 

كما وكرم  سعادته ضمن فعاليات الْيَوْمَ الأخير للمعرض اللجنة المنظمة لفعاليات منصة الدائرة في المعرض تقديراً لجهودهم خلال أيام المعرض الخمسة، مبيناً أن المنصة نجحت في استقطاب العديد من المتعاملين الجدد الذين تعرفوا عل الخدمات الذكية التي تقدمها الدائرة الأمر الذي عكس إنجازات الدائرة وجهودها الحثيثة والدائمة للتحول الذكي كما وعززت المنصة روابط التعاون مع الشركاء والموردين على المستوى المحلي والعالمي.

 

من جانبه كرم السيد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة المورديين التقنين المميزين ، تقديراً لإنجاحهم لأواصر العمل المشترك.

 

 

من جهته أفاد يوسف محمد الشيبة رئيس فريق عمل المعرض مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية ان منصة الدائرة شهدت على مدار أيام المعرض الخمسة تدشين جملة من التطبيقات الذكية والتي لاقت استحساناً كبيراً من الزائرين الذين ثمنوا الدور الهام الذي تقوم به الدائرة لتوفير الحياة الهانئة والمرفهة لمن يسكنون في كنفها ولزوارها وقاصديها من كافة أنحاء العالم.

 

وأفاد الشيبة أن دائرة البلدية قطعت شوطاً كبيراً في مجال التحول الذكي من خلال تحويل خدماتها الالكترونية لخدمات ذكية وحرصها على تدشين الربط الإلكتروني مع الجهات والشركاء الاستراتيجيين فيما يصب في مصلحة كافة افراد المجتمع.

 

 

وبين الشيبة أن سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي وسعادة عبد الرحمن النعيمي الدائم لم يدخرا جهداً يذكر لتحفيز الكوار البشرية ذات الكفاءة العالية وتشجيعهم على العمل التقني ومواكبة التقنيات الرقمية المتطورة مما أثمر عن تميز الدائرة التي أصبحت اليوم المقدمة وتتبوأ أعلى مراكز المجد بين قريناتها وتدفع بعجلة التحول الذكي في الإمارة وتؤهلها لتكون مدينة حدث ذكية توفر الحياة الهانئة لسكانها وتستقطب الزوار والسياح والمستثمرين.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *