الأخبار

مشاريع نوعية لتمكين أصحاب المشاريع والمستثمرين بالإمارة

1 يوليو 2019

اعتمدت دائرة البلدية والتخطيط جملة من المشاريع الشاملة التي تواكب النهضة المتكاملة في إمارة عجمان وتمكن أصحاب المبادرات من تنفيذهم أفكارهم النوعية.

 

وفي هذا الصدد اطلع سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على سير العمل في إدارة المشاريع والاستثمارات بالدائرة وخارطة الطريق للسنوات المقبلة، حيث رافق سموه في زيارته التفقدية للإدارة سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة وعدد من المسؤولين.

 

وأكد سموه أن إمارة عجمان تشهد طفرة شاملة في كافة مجالات الحياة مما أهلها لتكون مدينة حدث جاذبة للسكان والزوار والمستثمرين من كافة أقطاب العالم لتدشين المشاريع الناجحة وسط بيئة تضمن الازدهار والتقدم، مبيناً أن اتحاد الأهداف وتضافر الجهود وتوحدها يدفع عجلة النهضة المتكاملة للأمام

 

مشاريع مميزة

وأوضح سموه أن دائرة البلدية والتخيط بعجمان لم تعد ترتضي الا بالمشاريع المميزة فالعالم من حولنا يسير بوتيرة متسارعة ولا مكان للأفضل وعليه فإننا نعمل لتبني الافكار النوعية ودعمها وتمكين أصحابها لتكون واقعاً ملموساً ونموذجا يحتذي به الجميع.

 

خارطة طريق

من جهتها قدمت المهندسة حورية البلوشي شرحاً مفصلاً لسموه عن مشاريع الإدارة وأهدافها وخارطة الطريق لعمل السنوات المقبلة، موضحة أن القيادة الحكيمة تدعم المشاريع البناءة وتمنح الكفاءات الضوء الأخضر لتدشين مشاريع مميزة ولا تدخر جهداً يذكر لتمكين أصحاب المشاريع والمستثمرين.

 

عقول نابغة

وتخلل الزيارة التفقدية اطلاع سموه على مبادرات داخلية وخارجية قدمتها طالبات الجامعات، مبيناً أن شباب الإمارة يمتلك طموح وطاقة وعزيمة لا حدود لها فأعينهم تتجه نحو التغيير وأفكارهم تنتهج مبدأ الخروج عن المألوف فما رأيناه هو مدعاة للفخر فالطالبات يسعين لإشراك الدوائر في مشاريع بناءة يلمس أثره كل فرد في المجتمع.

 

تكريم من يستحق

وأفاد سموه في ختام الزيارة أن تكريم من يستحق من مديري المشاريع وأعضاء فرق العمل المميزة هو واجب على الجميع فجهودهم واضحة فنحن أسرة كبيرة ومتكاملة تسعى لرفعة الإمارة أولاً وأخيراً.

 


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *