الأخبار

مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين دائرة البلدية ومجلس التنسيق للعمل الخيري

25 يونيو 2019

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم مع مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف بشأن تعزيز أوجه التعاون المشترك والمتبادل بين الطرفين وتعزيز أوجه الشراكة المتينة التي تصب في صالح الجميع.

 

ووقع المذكرة بالإنابة عن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة فيما وقع بالإنابة عن مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف سعــادة مريم علي المعمري أمين عام المجلس.

 

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن الدائرة تحرص على توحيد الجهود المشتركة بين الطرفين لخدمة جمهور المتعاملين بكافة فئاتهم، بالاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كل منهما والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لدى كل منهما، بما لذلك من انعكاس إيجابي على المخرج النهائي لمستوى الخدمة المقدمة من الطرفين.

 

من جهتها أوضحت سعادة مريم علي المعمري أمين عام المجلس أن المجلس يثمن جهود الدائرة وحرصها على تشريع الأبواب مع الشركاء لخدمة كل مواطن ومقيم في الإمارة من خلال الإستفادة من الإمكانيات المتوفرة والكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لتنسيق الإجراءات وتسهيلها.

 

ووفقاً للمذكرة فإن الطرفان قد اتفقا على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في أوجه الخير لضمان تحقيق نتائج عالية الجودة وتبادل المعرفة والخبرات والرأي والمشورة لدعم وتقديم العون، والدعم والمساندة لدى الطرفين والاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة لدى كلا الطرفين.

وتتضمن المذكرة التزام الدائرة بدعم المجلس من الناحية الفنية وتقديم كافة الإجراءات المتعلقة بالمشتريات والتعاقدات وتوفير الكوادر البشرية ذات الخبرات الفنية والكفاءات لتقديم الدعم الملائم والمساهمة في الحملات التفتيشية وإعداد تقارير عنها بالإضافة لاعتماد مواقع خيم إفطار صائم.

 

واتفق الطرفان على التزام المجلس بإيجاد قنوات التعاون المثمر والتواصل المستمر بين الدائرة والجهات الخيرية وصناديق الأوقاف العاملة في الإمارة وتقديم قواعد البيانات واحصائيات ومسوحات حول عدد الجهات الخيرية وانشطتها.

 


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *