الأخبار

عربة التسوق الغذائية الآمنة تعزز الممارسات السليمة في التسوق

 

8 مايو 2019

أطلقت إدارة الصحة العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان مبادرة عربة التسوق الغذائية الآمنة بدورتها الرابعة في جمعية أسواق عجمان التعاونية فرعي الرميلة والجرف، وذلك بهدف تعريف جمهور المتسوقين بالممارسات السليمة وطرق اختيار الأغذية عند شرائها وقبل استهلاكها.

 

وأكد المهندس عبد الله التميمي مدير إدارة الصحة بالإنابة أن الدائرة ارتأت تنظيم المبادرة في فترة تقبل فيها العوائل على الشراء من منافذ البيع والمحال التجارية للوصول لأكبر شريحة من المجتمع، موضحاً أن الخبراء والمختصين في مجال الصحة توزعوا على أقسام الجمعية للتواصل المباشر مع العوائل وتبادل المعلومات الصائبة.

 

وأوضح التميمي أن استمرار المبادرة للمرة الرابعة هو دليل على نجاحها وتحقيقها للأهداف المنشودة من إطلاقها، موضحاً تجاوب وتفاعل العائلات مع المبادرة والذي يبرهن على ثقتهم بالدائرة وبمبادراتها التي تسعى للمحافظة على صحتهم وسلامتهم في المقام الأول.

 

من جانبها استضافت جمعية عجمان التعاونية المبادرة مؤكدةً دعمها لكافة المبادرات التي ترتكز إلى تعريف وتثقيف المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان على أهم الممارسات السليمة والمبادئ الصحية التي عليهم اتباعها للحفاظ على نمط حياة صحي وآمن.

 

 


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *