الأخبار

شارع السلام

تفقد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أعمال الطرق في شارع السلام داعياً لإنجاز المشروع بالكامل خلال الربع الأول من العام المقبل 2018، جاء ذلك خلال جولة ميدانية لسعادته رافقه فيها الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية بالدائرة والمهندس عبد الله محمد المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية بالدائرة وعدد من المسؤولين بالدائرة.

وأكد سعادته أن الدائرة تحرص وبتوجيه مباشر من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة على إنجاز المشاريع الحيوية التي تخدم كافة شرائح وفئات المجتمع المحلي في الإمارة وزوارها من الخارج لتسهيل العبور بالمركبات وتجنب الازدحام المروري والاختناقات في المنطقة فضلاً على توفير شبكات تصريف المياه لتفادي الحوادث المحتملة وتجنيب السكان الأضرار الناتجة عنها.

وأوضح سعادته أن شارع السلام يعد من أبرز الشوارع الحيوية في الإمارة والتي تشهد عبوراً كثيفاً للمركبات على مدار الساعة مما يتطلب الإسراع في إنجاز المشروع لتجنب عرقلة الحركة المرورية وتمكين السكان من الوصول لبيوتهم بكل سهولة.

من جانبه قدم د. م بن عمير شرحاً مفصلاً لسعادته عن مراحل العمل بالمشروع والأهداف المنشودة من إنجازه، مبيناً أن الكوادر والفئات العاملة والمدربة تمكنت من إنجاز ما نسبته 40% من المشروع حيث تواصل ساعات العمل المكثف لإتمام المشروع الحيوي الذي تبلغ تكلفته 35 مليون درهم ويهدف لتسهيل الحركة المرورية في الشارع وتزويده بشبكة إنارة كاملة.

وبين د.م بن عمير ان الفئات العاملة أتمت أعمال الاسفلت في الجزء الأيمن من المشروع وأنجزت ما نسبته 65% من أعمال الصرف المطري كما وأتمت 80% من أعمال حمايةالخدمات ويجري حالياً العمل على قدم وساق لإنجاز أعمال الطرق والصرف المطري في الجزء الأيسر من المشروع.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *