الأخبار

سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي يؤكد أن رسم البسمة على شفاه الأطفال المرضى أمنيتنا التي نسعى لنراها واقعاً

4 فبراير 2019

 أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن تحقيق أمنيات الأطفال المرضى هو واجب علينا جميعاً فرسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة لقلوبهم هي أمنيتنا التي نسعى لنراها واقعاً، جاء ذلك خلال استقبال سموه لطفلتين في مكتبه بالدائرة.

 

وتوجه سموه بالحديث للطفلتين مبيناً أنهما مثال للشجاعة والأمل والتحدي والإصرار، فالعزيمة الكبيرة التي تدفعهم للمضي بقوة في درب الحياة هي درس هام للجميع يتمثل بمواصلة الحياة رغم التحديات، مبيناً أن قلوب الجميع معهما والأمنيات لهما بوافر الصحة والعافية.

 

وأفاد سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحرص على احتضان فئة الأطفال المرضى وتقديم كافة أنواع الدعم لهم لتحفيزهم ودعمهم والأخذ بأيديهم، مثمناً جهود مؤسسة "تحقيق أمنية " والتي عملت ومنذ تأسيسها على تدشين المبادرات الرامية لتقديم أيادي الخير للأطفال الذين يعانون ظروفاً صحية تهدد حياتهم، واستطاعت إدخال الفرحة والسعادة على قلوب جميع أفراد المجتمع بشكل عام، ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال المرضى بشكل خاص.

 

من جانبهما أعربتا الطفلتين عن سعادتهما بمقابلة سمو الشيخ راشد وحرصه على تحقيق أمنيتهما التي ستكون حافز قوي لهم للمضي بإصرار في درب الحياة.

 

من جانبه تقدّم هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بالشكر والتقدير والعرفان إلى سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على أياديه البيضاء الخيّرة، ومُساهماته الجليلة لدعم رسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة وتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة، مؤكداً على أن عام التسامح سيشهد العديد من تحقيق الأمنيات والمُبادرات والفعاليات التي تُبرز روح الإخاء التي يتمتّع بها مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *