الأخبار

راشد بن حميد النعيمي يصدر قراراً بتغيير مسمى مجلس القيادات العليا إلى المجلس الاشرافي ويعيد تشكيل المجلس في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

4 مارس 2019

أصدر سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان قرار بإعادة تشكيل مجلس القيادات العليا بالدائرة وتغيير مسمى المجلس إلى المجلس الاشرافي، حيث ينفذ ما جاء في هذا القرار اعتباراً من تاريخه.

 

ويأتي هذا القرار بالاطلاع على المرسوم الأميري رقم 14 لسنة 2006، وعلى القرار الأميري رقم 11 لسنة 2016 وعلى قرار رئيس الدائرة رقم 44 لسنة 2010 وعلى قرار رئيس الدائرة رقم 4 لسنة 2017، وبناءً على ما تم عرضه من نتائج مشروع تقييم مستوى نضج الحوكمة في الدائرة. وتم تشكيل المجلس ليكون سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة "نائباً لرئيس المجلس"، و م. نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين "عضو تنفيذي"، وإبراهيم محمد الريامي رئيس قسم الجودة وبرامج التميز "أميناً لسر المجلس".

 

وفيما يتعلق بأعضاء المجلس، حيث يضم المجلس أربعة أعضاء مستقلين من ذوي الخبرة والكفاءة والاسهامات المشهودة في مجال تخصصاتهم وفيما يتصل بأهداف واختصاصات الدائرة، وهم م. خليفة سعيد الجراح "عضو مستقل"، والسيد عبد العزيز الجسمي "عضو مستقل"، والسيد إبراهيم سلمان الحمادي "عضو مستقل"، والسيدة مريم عبد الرحمن الشرفاء "عضو مستقل".

 

ويسري القرار بوضع أهداف للمجلس الاشرافي من خلال تطوير التوجه والرؤية الاستراتيجية للدائرة واستشراف المستقبل وتطوير ومراقبة ومراجعة الأداء القطاعي والأجندة الوطنية والتنافسية واستشراف المستقبل، وتوجيه ومتابعة أداء الإدارة التنفيذية.

 


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *