الأخبار

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تنظم الحفل السنوي للدائرة

 

14 مارس 2019

نظمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الملتقى السنوي للدائرة بحضور سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وسعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والمدراء التنفيذيون والموظفين والعمال، وأقيم الحفل في فندق عجمان لتكريم أصحاب الإنجازات لعام 2018 والجنود المجهولين من الموظفين، والعمال ممن تجاوزت مدة خدمتهم 35 عاماً في الدائرة.

 

وأكد سموه بأنه سعيد بحضور جميع الموظفين في هذا الملتقى السنوي والذين لهم دور كبير في خدمة سكان الإمارة وأفراد المجتمع، وعلى جميع الجهود التي بذلوها خلال السنوات الماضية، وأكد سموه أن هذه الجهود تنعكس على اقتصاد إمارة عجمان ومجتمعها بالإيجابية، فاليوم عجمان تتحلى بطرق جميلة وبخدمات بنية تحتية متقدمة وحدائق والكثير من الخدمات التي قدمتها دائرة البلدية بجهود موظفيها.

 

وبين سموه بأن الموظف يجب أن يكون قدوة باجتهاده وأداء واجباته اتجاه هذ البلد، وطالب الموظفين بالمزيد من الجهد لخدمة بلدنا الحبيب الذي وفر لنا كل سبل المعيشة الكريمة، حيث أن العمل والاجتهاد ليس فقط في وقت العمل بل في كل أيام الأسبوع.

 

ومن جهة أخرى بين سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي بأن تكريم الموظفين اليوم بما فيهم أصحاب الإنجازات ممن التحقوا بالجامعة وأصروا على إكمال دراستهم العليا ومن الجنود المجهولين الذين يعملون بجد واجتهاد كبير، ما هو إلا تحفيز وتشجيع لهم لتقديم المزيد لخدمة المتعامل والمجتمع والإمارة.

 

ومن جهته أكد السيد سلطان بن درويش مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة بأن هذا الملتقى يهدف إلى لقاء الموظفين والمدراء جميعاً في مكان واحد يشاركون فيه بعضهم فرحتهم بتحقيق إنجازاتهم وأداءهم الوظيفي الذي تشهد له الإمارة بتسهيل جميع الخدمات على أفراد المجتمع في إمارة عجمان، وبين بن درويش بأن هذا التكريم يهدف إلى تشجيع الموظفين لتقديم المزيد للدائرة والمجتمع.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *