الأخبار

دائرة البلدية تكرم الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين

كرم المهندس خالد معين الحوسني مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالإنابة الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين والذين أسهموا في إنجاح برزة السعادة التي نظمتها الدائرة مؤخراً للوصول لمبادرات وأفكار بناءة ترفع مؤشر السعادة عند المتعاملين وترسم البسمة على وجوههم.

 

 

وأكد الحوسني أن دائرة البلدية تفخر بكوادرها العاملة وكفاءاتها البشرية المؤهلة للتعامل مع كافة شرائح المجتمع والتي تسعى جادة للتسهيل على المتعاملين وتمكينهم من إتمام معاملاتهم بكل سهولة وإشعارهم بالراحة التامة وكسب رضاهم المطلق وسعادتهم الدائمة.

 

وبين الحوسني أن تكريم الموظفين المميزين في اسعاد المتعاملين هو أقل القليل بحقهم فهم عنوان الدائرة ويسعون لنشر ثقافة السعادة وغرس الثقافة الإيجابية في نفوس الجميع، مبيناً أن برزة السعادة التي شارك بها 30 موظف وموظفة حققت أهدافها المرجوة وخرجت بأكثر من 200 مقترح واقعي يسعى لتحسين تجربة المتعامل.

 

وأفاد الحوسني أن الدائرة تدعم وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وبمتابعة من سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، كافة الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي ترفع نسبة الوعي عند موظفي تقديم الخدمات وتغرس بهم الثقافة الإيجابية وتنمي معارفهم المطلوبة بما يسهم في رفع مؤشر السعادة عند المتعامل وتشعره بالراحة التامة وتحقق الانسيابية والمرونة في إتمام إجراءاته وتوفر عليه الكثير من الوقت والجهد وعناء الانتظار لساعات للحصول على ما يريد.

 

وتابع الحوسني أن دائرة البلدية تسعى اليوم للحفاظ على المكانة المرموقة التي حققتها في مجال إسعاد المتعامل والحصول على رضاه التام معتمدة على مهارات وكفاءات الكوادر البشرية المدربة التي لا تدخر جهداً يذكر لتحقيق هذه الأهداف المنشودة وتسعى جادة لرفع نسب الرضا الخارجي عن طريق تحقيق سعادة المتعاملين تماشياً مع استراتيجية دائرة البلدية وإمارة عجمان وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة التي ترنو لتكون الدولة من أفضل دول العالم وشعبها من أسعد شعوب الأرض قاطبة.

 

 

من جانبه أوضح مروان محمد النعيمي مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين بالدائرة أن الحضور المشاركين في برزة السعادة ناقشوا أربعة محاور أساسية وهي محور الرضا الوظيفي ومحور رحلة المتعامل بالإضافة لمحور تحديات الخدمات ومحور المعرفة وتوصلوا لمجموعة من المبادرات البناءة التي تحول التحديات لقصص نجاح ملموسة وحلول واقعية يلمس أثرها الجميع لتطوير العمل وتوفير خدمات ذات كفاءة عالية لزيادة رضا المتعامل.

 

وثمن المكرمون جهود الدائرة وحرصها على تكريم الكوادر البشرية ولا تدخر جهداً يذكر لدعمهم للمضي قدماً في درب اسعاد المتعاملين موفرة لهم الدورات والبرامج التدريبية وورش العصف الذهني التي تمنحهم مساحات واسعة للإبداع والابتكار للخروج بمبادرات بناءة.

 

تعليقات

mgqiglkd

RE: دائرة البلدية تكرم الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين

06/10/2018 11:04:25 ص

20

mgqiglkd

RE: دائرة البلدية تكرم الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين

06/10/2018 11:11:27 ص

20

mgqiglkd

RE: دائرة البلدية تكرم الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين

06/10/2018 11:19:57 ص

20

mgqiglkd

RE: دائرة البلدية تكرم الموظفين المتميزين في إسعاد المتعاملين

06/10/2018 11:23:09 ص

20

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *