الأخبار

خلال زيارته لأكبر مستشفى أكاديمي سيفتتح أبوابه قريباً، سمو الشيخ راشد النعيمي يؤكد أن الإمارة حاضنة للطب والرعاية الصحية

17 أبريل 2019

أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن إمارة عجمان تسعى بشكل دائم للمحافظة على صحة كل مواطن ومقيم بين أكنافها ولا تدخر قيادتها الحكيمة جهداً يذكر لدعم كافة الدوائر والمؤسسات الطبية، جاء ذلك خلال زيارة سموه لمستشفى ثومبي الجامعي والذي يعد أكبر مستشفى أكاديمي خاص في منطقة الشرق الأوسط ومركزاً تعليمياً مستقبلي وصرحاً للرعاية الصحية المتطورة وأحدث الأبحاث.

 

وأفاد سموه خلال جولته التفقدية في المستشفى والتي رافقه فيها سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط وسعادة حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، أن الإمارة تفخر بالجهود التي تبذل للمحافظة على حياة الإنسان فما رأيناه اليوم بين أركان المستشفى هو مدعاة للفخر فالمستشفى يتميز ببنية تحتية متطورة.

 

وبين سموه أن كافة القطاعات ومن بينها القطاع الطبي يتجه اليوم لتبني كافة التقنيات الحديثة، فالمستشفى يضم صيدلية روبوتية خاصة تشكل انجازاً فريداً وتمنح المستخدم فرصة الحصول على الأدوية خلال ثواني معدودة.

 

 من جانبه قدم السيد محيي الدين ثومبي الرئيس التنفيذي لمجموعة ثومبي شرحاً مفصلاً لسموه عن المستشفى مبيناً أن الصرح الطبي يحتوي على 500 سرير و50 سرير مخصص حصريًا لمرضى العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، ليكون قسم العلاج مكملاً لمستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

وتابع الرئيس التنفيذي لمجموعة ثومبي الطبية أن المستشفى الذي أقيم على مساحة 450.000 قدم مربع يضم 120 عيادة ويمتلك "حديقة علاجية" فريدة من نوعها لتسهيل الشفاء بشكل تام وخلال فترة قصيرة.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *