الأخبار

الدائرة تستحق شهادة أيزو ISO 1001:2018 كأول دائرة على مستوى الإمارة

25 مارس 2019

أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تحرص على تقديم أفضل الخدمات وتبسيط الإجراءات والتواصل الفعال مع كافة فئات وشرائح المجتمع فهم الهدف والمستهدف الذي تسعى لإرضائه وإسعاده بشكل دائم.

 

 جاء ذلك خلال تسلم سموه لشهادة أيزو ISO 1001:2018 والخاصة بميثاق رضا المتعاملين من الشركة المانحة بيروفيريتاس اس ايه بحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وسعادة رجاء رابيا القنصل العام الفرنسي في دبي والسيد نيكولاس ميلان الرئيس التنفيذي في شركة بيرفيريتاس والسيد مروان العريضي مدير إدارة المصادقة بالشركة والسيد مروان النعيمي مدير إدارة مراكز سعادة المتعاملين والسيد ابراهيم الريامي رئيس قسم الجودة بالدائرة وعدد من الموظفين .

 

وأوضح سموه أن الدائرة تسطر اليوم نجاحاً جديداً يضاف لسجلها الحافل بالإنجازات الساعية للوصول لكل فرد في الإمارة، مبيناً أن الدائرة استحقت وبجدارة شهادة التكريم لتكون أول دائرة حكومية في إمارة عجمان تستحقها للالتزامها التام ببنود ميثاق المتعاملين وعملها الدؤوب على تطبيقه بشكل واقعي .

 

وبين سموه أن الدائرة تسعى بشكل دائم للأخذ بآراء المتعاملين والاستماع لملاحظاتهم ومعرفة متطلباتهم وتحويل احتياجاتهم لواقع يلمس أثره الجميع، متابعاً أن الدائرة عملت خلال الفترة الماضية على عقد اللقاءات المكثفة مع الشركاء ومعرفة كيفية إنجاز خدمات مثالية تلبي توقعات المتعاملين بل وتفوقها.

 

وأفاد سموه أن العمل يجري بشكل دؤوب لتدشين الخدمات المميزة والتي تنجز من خلال التطبيقات الذكية حيث تعمل الدائرة مستندة لمواردها البشرية لإطلاق أنظمة إلكترونية حديثة ومن بينها نظام قراءة مخطط الموقع وتحديد الأخطاء في 3 دقائق فقط مما سيسهم في التسهيل على الملاك والاستشاريين والمتعاملين وتمكينهم من التمتع بخدمة مميزة بأقل وقت وجهد ممكن.

 

وقال سموه أن الدائرة تؤمن أنها مؤسسة حكومية تعمل بشكل متكامل مع الجهات والدوائر المحلية والاتحادية وتسعى لتوثيق علاقاتها المتينة مع شركائها والاستفادة من التجارب المثمرة التي تصب أولاً وأخيراً في خدمة المتعامل والتسهيل عليه وتوفير الحياة الرغيدة للسكان في الإمارة، متابعاً أن الدائرة وقعت مذكرة تفاهم مع بلدية دبي لتفعيل تطبيق مكاني في الإمارة والذي مكن كل فرد من الوصول لأي مبنى يريده في فترة قياسية وبدقة متناهية كما وساعد الجهات في عجمان ومن بينها الشرطة وفرق الدفاع المدني من الوصول للوجهة المنشودة بسرعة متناهية.

 

 

من جانبه قدم سعادة عبدالرحمن النعيمي مدير عام الدائرة شرحاً مفصلاً لسموه وللحضور  عن ميثاق رضا المتعاملين والذي يتضمن وعوداً من الدائرة تطلقها لمتعامليها لإسعادهم وتوفير إحتياجاتهم بجودة وحرفية عالية ، موضحاً أن الدائرة أهلت الكوادر العاملة فيها للتعامل مع المتعاملين بأسلوب مميز ولبق وتوصيل المعلومات لهم بسلاسة مطلقة كما وألحقتهم بدورات مكثفة للتعامل مع أصحاب الهمم وتمكينهم من التعامل مع كل فرد في المجتمع وبكافة اللغات .

 

وتابع النعيمي أن الدائرة تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق الريادة في مجال التحول الرقمي في خدماتها للتسهيل على المتعاملين وتمكينهم من التمتع بالخدمات بواسطة التطبيقات الذكية والمتوفة بين أيدي الجميع، مبيناً أن الدائرة تفخر بما حققته كوادرها البناءة وستسعى للوصول للأفضل وإسعاد كل متعامل في الإمارة.

 

من جانبها ثمنت سعادة رجاء رابيا دور الدائرة في تأهيل الإمارة لتكون مدينة حدث وقبلة تستقطب السكان والزوار حيث تمكنت خلال أعوام قليلة من تقديم خدمات مثالية تصل للمتعامل في كل مكان وفي أي وقت.


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *