بحث متقدم

ميثاق خدمة المتعاملين

تحرص دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على تحقيق سعادتكم بتقديم أفضل الخدمات، وتبسيط الإجراءات وتطبيق أفضل الممارسات المطبقة عالميا لخدمتكم برؤى قيادية رشيدة.

التزامنا تجاهكم

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • سنعاملكم بمهنية ونبذل اقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنعمل على توفير خدمات سريعة وسلسة.
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنوفر جميع الخدمات بجودة عالية وتحت سقف واحد قدر الإمكان.
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.
  • نتجاوب مع أي ملاحظات أو شكاوى بأسرع وقت وبجودة عالية.
  • سنتعامل مع أصحاب الهمم وفق أرقى مستويات تقديم الخدمة.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.